الفنان رامي صبري يطرح أغنية جديدة في صيف 2020

نور سامي11 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 6:39 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
الفنان رامي صبري يطرح أغنية جديدة في صيف 2020

يقوم الفنان والمطرب رامي صبري بالاستعداد من أجل طرح عمل غنائي جديد تكون باللهجة المصرية فيما كشف رامي صبري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستجرام.

الفنان رامي صبري يطرح أغنية جديدة في صيف 2020:

وقام الفنان رامي صبري من خلال ذلك المنشور بطرح اسم الأغنية والتي تحمل عنوان خطيرة فيما أثار ذلك الخبر حماس جمهور الفنان رامي صبري وذلك وسط حالة من الترقب لتلك الأغنية التي تحمل ستايل غنائي إيقاعي يتناسب مع أجواء الصيف.

ومن ناحية أخري فقد حققت أغنية غريب الحب للفنان رامي صبري والذي قام بغنائها في تتر مسلسل فرصة ثانية حيث حصلت على الكثير من ردود الأفعال الكبيرة وذلك منذ أن طرحها على قناته على موقع المشاهدات موقع اليوتيوب.

حيث تجاوزت أغنية غريب الحب حاجز المشاهدة لعدد 4 مليون مشاهدة وتكون تلك الأغنية هي أغنية مسلسل فرصة ثانية للفنانة ياسمين صبري والتي تم عرضها في موسم دراما رمضان الماضي 2020.

والأغنية من كلمات تامر حسين ومن ألحان مدين ومن توزيع نادر حمدي ومن غناء الفنان رامي صبري ويذكر أن أخر أعماله طرح أغنية حياتي مش تمام وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.