6 أفلام في دور العرض السينمائي تحقق أكثر من مليون جنيه أمس

Salma11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:20 مساءً
Salma
برامج ومسابقات
6 أفلام في دور العرض السينمائي تحقق أكثر من مليون جنيه أمس

استطاعت الأفلام المصرية في شباك التذاكر أن تحقق إيرادات كبيرة خلال 24 ساعة، بواقع مليون و290 ألفا و343 جنيها، وذلك عن يوم الجمعة فقط، ومن ثم، فقد تصدر قائمة الإيرادات فيلم تسليم أهالي، ولكن تذيل القائمة “الدعوة عامة” للفنان محمد عبدالرحمن.

تفاصيل الإيرادات

تسليم أهالي كان على رأس قائمة الإيرادات، إذ قام بتحقيق حوالي 446 ألفا و568 جنيها في شباك التذاكر، علاوة على  ذلك، فإنه من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، وألفه شريف نجيب وأخرجه خالد الحلفاوي.

علاوة على ذلك، فقد استطاع فيلم كيرة والجن تحقيق 310 آلاف و805 جنيه، للفنانين الكبيرين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بالإضافة إلى روبي، هند صبري، وسيد رجب، وإخراج مروان حامد، وحلّ فيلم عمهم للفنان محمد إمام ثالثا، بإيرادات بلغت قيمتها 252 ألفا و309 جنيهات.

فيلم عمهم من بطولة محمد عادل إمام، محمد سلام، محمد ثروت، ومحمد لطفي، وألفه وسام صبري، وأخرجه حسين المنباوي، ولكن فيلم بحبك استطاع تحقيق إيرادات كبيرة أيضا، بواقع 179 ألفا و439 جنيها، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.