شبيه محمد رمضان في أغنيته الجديدة “دوشة”

Salma11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:19 مساءً
Salma
مسرح وغناء
شبيه محمد رمضان في أغنيته الجديدة “دوشة”

قام الفنان محمد رمضان بالترويج لأغنيته الجديدة «دوشة»، التي سيطرحها بعد غد الثلاثاء، وذلك، عبر القناة الرسمية، الخاصة بها، على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”.

طرح البرومو

الفنان محمد رمضان قام بطرح البرومو الدعائي للفيديو كليب، عبر حسابه الرسمي على منصة السوشيال ميديا “فيس بوك”، وكتب تعليقا على الفيديو: “في كل شارع بمصر نسخة من محمد رمضان، من الممكن أن تقوم بعمل منشن لمحمد رمضان الذي تراه يشبهني في حياتك، وقول له كلمة السر.. دوشة بعد يومين.. ثقة في الله نجاح”.

شبيه محمد رمضان قام بالظهور في البرومو الدعائي، في أول تعاون بينهما، بعدما قام الفنان بالاستعانة به في أخر حفلاته في الساحل الشمالي، حيث قدم أغنيةً له على خشبة المسرح، وهو ما قابله الحجمهور بالتفاعل الكبير.

أغنية دوشة، أعلن الفنان محمد رمضان أنه قام بتأجيلها لمدة 3 أيام بعدما توفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التي رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 96 سنة يوم الخميس في نهاية الأسبوع المنقضي، ومن المقرر أن يتعاون محمد رمضان أيضا مع الفنان أحمد عدوية وابنه أحمد، في أغنية جديدة، حيث جرت مرحلة التحضيرات مؤخرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.