ساقية الصاوي تنظم فكرة جديدة للتباعد الاجتماعي في حفلاتها الخميس المقبل

مسرح وغناء
نور سامي5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ساقية الصاوي تنظم فكرة جديدة للتباعد الاجتماعي في حفلاتها الخميس المقبل

تقوم فركة ساقية الصاوي بالعودة في استقبال الجمهور من حفلاتها ويكون ذلك بدء من يوم الخميس 9 يوليو المقبل ويكون ذلك مع حفل مسرح عرائس أم كلثوم وتنظم الساقية حفلتين في قاعة النهر في تمام السادسة مساء والساعة الثامنة مساء.

ساقية الصاوي تنظم فكرة جديدة للتباعد الاجتماعي في الحفل:

ويتك ذلك مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية التي نص عليها رئاسة مجلس الوزراء من حيث نسبة الدخول التي لن تتجاوز نسبة 25% وأيضا إجراءات التعقيم وعدم السماح بالدخول لمن لا يرتدون الكمامة.

وقد قررت الساقية أن تستقبل الجمهور بشكل مختلف كوسيلة لمراعاة التباعد الاجتماعي من أجل الحضور لمجموعة منوعة من فنانين الزمن الجميل من خلال بعض من الصور التي تكون مطبوعة على الكراسي.

حيث تغنى الست في ذلك الحفل أغنيتين هما أمل حياتي وانت عمري كما تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 في مسرحية الماسورة الكبيرة للمهندس محمد عبد المنعم الصاوي.

وتتشرف أيضا بعرض أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس ويعتبر ذلك هو عودة لأم كلثوم من جديد ويتم عرض الحفل بشكل شهري كل يوم الخميس الأول من كل شهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.