أغنية جمالها للفنان حماده هلال تحصد 5 مليون مشاهدة في أسبوع

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:43 صباحًا
نور سامي
مسرح وغناء
أغنية جمالها للفنان حماده هلال تحصد 5 مليون مشاهدة في أسبوع

حقق أغنية الفنان حمادة هلال التي تحمل اسم جمالها من خلال طرحها كفيديو كليب ما يقرب من خمسة مليون مشاهدة في حوالي أسبوع بعد أن تم نشرها على موقع اليوتيوب وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي.

نجاح أغنية جمالها للفنان حمادة علال على موقع اليوتيوب:

وظهرت الفنانة منة عرفة مع الفنان حمادة هلال في تلك الأغنية وهي من كلمات ماجد صبري وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمي والفيديو كليب من اخراج أحمد عاطف وقد احتلت التريند بعد أن تم طرحها مباشرة.

ويذكر أن الفنان حمادة هلال قام الشهر الماضي بطرح كليب يحمل عنوان خلينا متونسين ببعض والأغنية من كلمات محمد البنداري وألحان سلمى رشيد وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام وقد قام أيضا في عيد الأم بطرح أغنية ست الناس والتي قام بإهدائها لكل الأمهات.

وقد قام الفنان حمادة هلال بالاحتفال بشأن حصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك في وقت قصير بالرغم من قلة الأعمال وقام بنشر ذلك الدرع وكتب على ذلك المنشور.

وقال كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب في وقت قصير رغم قلة الأعمال في القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكم بيا وأسعدكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.