مصطفى قمر يستعد لحفل ضخم بموسم الرياض

wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 10:57 صباحًا
wafaa
مسرح وغناء
مصطفى قمر يستعد لحفل ضخم بموسم الرياض

المطرب المصري مصطفى قمر يستعد لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، ولم يتم الاستقرار على موعده حتى الآن بشكل نهائي، ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر خلال الحفل أغاني من ألبومه الجديد، والذي يضم 12 أغنية كاملة.

في سياق منفصل تلقى مصطفى قمر مؤخرا العديد من الإشارات الايجابية بعدما طرح ألبومه الغنائى الجديد والذى يحمل اسم “ضحكت ليا “، حيث لقى استحسان عدد كبير من متابعيه من مختلف أنحاء الوطن العربى داخل مصر.

أغنيات الألبوم الجديد

ويضم الألبوم أغانى “س من الناس” كلمات تامر حسين وألحان رامي جمال وتوزيع توما، “معجب” كلمات أسامة مصطفى وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ”ضحكت ليا ” كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

الألبوم يتضمن أيضا أغنية “حبيبك اللى تحبه ” كلمات حسن عطية وألحان وتوزيع توما، “نفس السيناريو” كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العدل، وتوزيع عادل حقى، “عارف” كلمات عصام حسني، وألحان شريف بدر وتوزيع أحمد إبراهيم، “ناوي” كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم..وغيرهما.

وكان مصطفى قمر قد طرح مؤخراً أحدث أغانيه “ضحكت ليا ” على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الرسمية للألبوم الذي طرحه مؤخرا والذى حقق نجاحا كبيرا من كلمات تامر حسين والحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.