رغم رحيله.. “ديزني” تكرم تشادويك بوسمان

Salma11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:21 مساءً
Salma
منوعات الفن
رغم رحيله.. “ديزني” تكرم تشادويك بوسمان

قامت شركة «ديزني» بتكريم الراحل تشادويك بوسمان في معرض «D23 Expo»، حيث منحته جائزة «أسطورة ديزني»، حيث يأتي هذا الأمر في إطار التقليد الذي تقوم بتنظيمه طيلة العقود الماضية، وحدث ذلك أمس الجمعة.

تكريم أكثر من اسم

كما جرى تكريمه مع عدة أسماء أخرى مثل إلين بومبيو، وباتريك ديمبسي، وكريستين بيل، علاوة على ذلك، فقد قام ديريك بوسمان، شقيق تشادويك بوسمان بتسلم الجائزة، وألقى كلمة مؤثرة أمام الجمهور والحضور.

وأشار، إلى أنه عندما سمع أن ديزني تريد تكريم شقيقه، كانت الكلمة الأولى التي خطرت بباله هي كلمة شرف، وعندما كان يفكر في شقيقه وهذا التكريم الذي يتم منحه له كان يتمنى أن يكون هنا لاستلامه، مشيرًا إلى أن عدم وجوده هنا نقطة ألم شديد للعائلة بالكامل.

ووفقا لما نشره موقع «فارايتي»، فقد قال شقيق بوسمان، إنه عندما يفكر في تشاد، يفكر في  تكريمه لوالديه وكيف قام بتكريم عائلته، وأصدقائه، وكيف قام باحترام كل العقود التي قام بتوقيعها، مشيرًا إلى أنه كرمهم بدمه وعرقه ودموعه إذ لعب تلك الأدوار وكان يحصل على العلاج الكيماوي بالتوازي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.