هبة عبد الغني تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل ليالينا 80

نور سامي17 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 11:51 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
هبة عبد الغني تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل ليالينا 80

قامت الفنانة هبة عبد الغني بالاحتفال بالانتهاء من تصوير مسلسل ليالينا مع فريق عمل المسلسل والذي يتم عرضه في موسم رمضان الحالي 2020 ويكون ذلك في استوديو العدل جروب في منطقة شبرامنت بحضور مؤلف المسلسل أحمد عبد الفتاح والمخرج أحمد صالح وفريق العمل.

انتهاء الاحتفال بتصوير مسلسل ليالينا 80:

وقامت الكثير من ردود الفعل بشكل إيجابي تجاه دور الفنانة هبة عبد الغني والتي تدعي راوية ويكون ذلك من قبل الوراد لمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ويكون ذلك وبالأخص أن شخصيتها مختلفة بشكل نهائي عن شخصية صافي التي تقوم بتقديمها في مسلسل فرصة تانية وتكون شخصية رواية هي ممرضة تسكن في حي شبرا وتكون شقيقة أمير وهو الفنان محمد رشاد وشقيقة بدرية وهي الفنانة نهي عابدين.

كما تجمعها صداقة قوية مع رقية وهي الفنانة صابرين وتكون مسلسل ليالينا من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

كما تدور أحداث المسلسل خلال فترة الثمانينات ومن بطولة صابرين وغادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وسناء شافع وميدو عادل وهبة عبد الغني ومنة عرفة ومحمد على رزق وحسني شتا ونهى عابدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.