مسلسل المؤسسة وظهور خاص للفنان عمرو وهبة ضيف شرف

نور سامي14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 4:36 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
مسلسل المؤسسة وظهور خاص للفنان عمرو وهبة ضيف شرف

قام المخرج أحمد الجارحي بالانتهاء من تصوير أولى حلقات مسلسل المؤسسة وتتضمن أحداث المسلسل حول مشاكل السوشيال ميديا والتأثير النفسي الذي يكون على المجتمع في الفترة الأخيرة في إطار كوميدي ساخر.

مسلس المؤسسة وظهور الفنان عمرو وهبة ضيف شرف:

مسلسل المؤسسة من تأليف ورشة كتابة تضم عبد الرحمن جاويش وعمر أيمن وبدر نور والمسلسل من بطولة مجموعة من الشباب ومنهم الفنان أحمد رجب والفنانة راندا المهندس والفنانة سلمى البنا.

وأيضا كارين وحيد ومارك مجدي وميسرة يحيى كما تكون أحداث المسلسل في ثماني حلقات منفصلة متصلة حيث تحكي كله حلقة منفصلة عن مشكلة من مشاكل المجتمع المصري وتأثيرها النفسي ودور السوشيال ميديا في إطار كوميدي وساخر.

كما يظهر الفنان عمرو وهبة كضيف شرف أولى حلقات المسلسل ومن ثم يفاجئ المسلسل الجمهور بظهور ضيف شرف جديد مع باقة من ألمع النجوم في كل حلقة.

ويذكر أنه من المفترض أن يتم عرض المسلسل على إحدى منصات الفيديو الرقمية بعد أن يتم الانتهاء من تصوير باقي الحلقات وهو الذي يجعل البعض بفتح الباب أمام إنتاج المزيد من الأجزاء التالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.