حمادة هلال يقوم بطرح أغنية طحن×طحن قريبا

نور سامي21 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 4:11 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
حمادة هلال يقوم بطرح أغنية طحن×طحن قريبا

يقوم الفنان حمادة هلال في الوقت الحالي بالاستعداد من أجل طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم طحن × طحن ويكون ذلك من خلال منتصف الأسبوع الحالي وجاء ذلك بعد أن قام بطرح مقطع موسيقي يكون برومو تشويقي على قناته الخاصة على موقع المشاهدات موقع اليوتيوب.

حمادة هلال يقوم بطرح أغنية طحن×طحن قريبا:

ويكون ذلك التعاون من خلال تلك الأغنية هو التعاون الثاني بين الفنان حمادة هلال مع أوكا من أجل توزيع الأغنية وذلك بعد أن قاموا بالتعاون مع بعضهم في أغنية أشرب شاي ومن كتابة الكلمات أورتيجا.

ويقوم الفنان حمادة هلال في الفترة الحالية بالبحث عن فكرة تقديم الأغنية كفيديو كليب من خلال Lryic Video أو تقديمها على طريقة الأنيميشن مثل طريقة أوه لا لاه عن طريق عدة أشهر ويكون ذلك بسبب صعوبة التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتكون تلك الأغنية من إنتاج حمادة هلال وقام أيضا قبل ذلك بإنتاج أغنية ست الناس في عيد الأم وأغنية يا جمالها مع منة عرفة ومن قبل أغنية أشرب شاي وتكون أغنية طحن×طحن من كلمات هشام عبد الحليم والحان حسن سراج وتوزيع أوكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.