رانيا فريد شوقي تعلن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا

منوعات الفن
نور سامي30 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
رانيا فريد شوقي تعلن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بالإعلان من خلال حسابها الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي عن شفاء شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي وذلك بعد إصابتها في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

رانيا فريد شوقي تعلن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا:

وقد نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي من خلال حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك بعض من الصور الجديدة تجمعهما سويا وعلقت عليها قائلة إحنا ملتزمين أهو أختي حبيبة قلبي ربنا ما يحرمني منك أبدا.

ويذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي قامت بالمشاركة في عدد كثيرة من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات ومن المفترض أن تكون أخر مشاركتها مسلسل أبو العروسة للجزء الأول والجزء الثاني للمسلسل.

والمسلسل من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة ولاء شريف والفنانة سوسن بدر والفنانة كارولين عزمي والفنان محمود حجازي والفنان أحمد صيام والفنانة صفاء الطوخي والفنانة ميما الشامي والفنانة رانيا فريد شوقي.

والفنان أسماء جلال والفنانة نانسي صلاح والفنانة نيرمين الفقي والفنان مدحت صالح وعدد أخر من الفنانين وقد حقق المسلسل عن عرضه الكثير من النجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.