محمد عبد الرحمن: خسرت جزءً كبيرًا من وزني بسبب فيلم «الدعوة عامة»

Salma11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:22 مساءً
Salma
ممثلين ومشاهيرمنوعات الفن
محمد عبد الرحمن: خسرت جزءً كبيرًا من وزني بسبب فيلم «الدعوة عامة»

شهدت الفترة الأخيرة نشاطا فنيا للفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا”، بعدما تحسنت حالته الصحية، إثر شفائه من جراحة القلب التي خضع لها، وفي نفس الوقت لاحظ الجميع خسارة جزء كبير من وزنه، وهو ما أثار التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل خسارة وزنه

هذا الأمر دفع الجميع للتساؤل عن سر ذلك، وما إذا كان بالفعل متعمدا أم لا، وأكد الفنان محمد عبدالرحمن، أنّ السبب وراء خسارته للوزن، مشيرًا إلى أنه بالفعل كان يريد أن ينقص وزنه في الفترة الأخيرة، بسبب شخصيته التي جسدها في فيلمه الأخير “الدعوة عامة”.

محمد عبد الرحمن توتا، صرح بأنه كان يرغب في أن يظهر بشكل جديد ومختلف عن الشكل الذي تعوده جمهوره منه، ومن ثم، فقد كان يقوم بممارسة رياضة المشي يوميا لكي يساعد نفسه على إنقاص الوزن، وبالتالي فقد حرص على أن يقلل وزنه، من خلال تقليل كميات الطعام التي يحصل عليها جسمه.

علاوة على ذلك، فإن الفيلم الأخير «الدعوة عامة» لتوتا يتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته كل من محمد عبد الرحمن، وأحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى أسماء أبواليزيد، وسوسن بدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.