فيلم كوميدي للفنانة ياسمين عبد العزيز مع المخرج خالد جلال

نور سامي8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 4:34 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
فيلم كوميدي للفنانة ياسمين عبد العزيز مع المخرج خالد جلال

تقوم الفنان ياسمين عبد العزيز بالعمل على كتابة فيلم كوميدي جديد ومن ثم بدء تصويره من إنتاج المنتج أحمد السبكي وتعود للسينما وذلك بعد غياب عامين عن شاشة السينما.

طرح فيلم كوميدي للفنانة ياسمين عبد العزيز:

وسيتم بدء التصوير للفيلم بعد انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأوضح المنتج أحمد السبكي بأنه تم التعاقد مع الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ العام الماضي.

والفيلم من تأليف خالد جلال وتكون أحداث الفيلم في إطار كوميدي وهو في مرحلة الكتابة الآن ولم يتم الاستقرار على مخرج للعمل وهو لا يزال في التحضيرات الأولى للفيلم.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل ونحب تانى ليه في موسم شهر رمضان الماضي من بطولة الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي والفنانة سوسن بدر والفنانة ليلى عز العرب والفنانة تارا عماد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.

ومن ناحية أخري فتكون أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز السينمائية فيلم الأبلة طم طم من إخراج على إدريس وتأليف أيمن وتار والفيلم من بطولة الفنان حمدي الميرغني والفنان بيومي فؤاد وعدد أخر من الفنانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.