صمود الكندري تتصدر محرك البحث بعد إعلان خبر اعتزالها

نور سامي
ممثلين ومشاهير
صمود الكندري تتصدر محرك البحث بعد إعلان خبر اعتزالها

حصل اسم الفنانة الكويتية صمود الكندري على تصدر لمحرك البحث جوجل وذلك في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية وذلك بعد أن قامت بإعلان اعتزالها التمثيل بعد أن قامت بنشر فيديو على حسابها الشخصي على موقع سناب شات.

صمود الكندري تتصدر محرك البحث بعد إعلان خبر اعتزالها:

كما تتضمن ذلك الفيديو الذي قامت بنشره على حسابها الشخصي على موقع سناب شات وقالت إن لديها إحساس بأن الوقت هذه الفترة مزعج على الصعيد العام واستكملت كلامها وقالت في كل الأحوال راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة.

وتحدثت عن سبب اعتزالها التمثيل وقالت الفنانة صمود الكندري بأن ذلك بسبب أن لديها أعمال خاصة كما أنها تريد التفرغ لها وقد واصلت خلال 13 عام وهو عمرها في مجال التمثيل منذ عام 2007 وحصلت على الكثير من المحبة واحترام المتابعين.

واستكملت كلامها وقالت يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صمود الكندري الفنية هو مسلسل هيا وأخواتها.

حيث تم عرض في شهر رمضان 2020 وقد أثار الكثير من الجدل من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل وتغيبت لفترة طويلة وفوجئ بظهورها في التلفزيون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.