طرح الإعلان الخاص بألبوم لمن يهمه الأمر 2 للفنان مصطفى قمر

نور سامي18 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 4:50 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
طرح الإعلان الخاص بألبوم لمن يهمه الأمر 2 للفنان مصطفى قمر

قام الفنان مصطفى قمر ببدء التسويق للألبوم الغنائي الجديد الخاص به والذي يحمل اسم لمن يهمه الأمر 2 مع اقتراب طرحه في الأسواق حيث قام بنشر صورة جديدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام من صور غلاف الألبوم.

طرح الإعلان الخاص بألبوم لمن يهمه الأمر 2 لمصطفى قمر:

حيث أعلن الفنان مصطفي قمر من خلال الصورة عن أسماء الأغاني التي سيضمها الألبوم ويضم الألبوم 8 أغاني جديدة قد قام بتنفيذها مع عدد من الشعراء وهم رضا زايد والراحل سامح العجمي ومن تلحين مصطفي قمر وأشرف السرخوجلي والالبوم بالكامل من توزيع مصطفى قمر نفسه.

ومن المفترض أن يضم الألبوم تقديم أغنيتين بطريقة الدويتو تكون الأغنية الأولى مع ياسر قمر وهو شقيق مصطفى قمر والأغنية الثانية تكون مع الفنان ناصر المزداوي.

وتكون أغاني الألبوم هي عجوز في المدينة ودقي عودك وهغنيلك ومسافر مع ياسر قمر وحنونة مع ناصر المزداوي وحبك على جبيني وراجعين وسوسنة.

وتكون تلك الأغاني لها طابع عام اجتماعي تم تنفيذها بطريقة قريبة تكون من موسيقى underground والذي يكون الهدف منها هو تناول موضوعات شمولية وعامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.