مشاركة فيلم هذه ليلتي للفنانة ناهد السباعي بمهرجان جنيف السينمائي

نور سامي
ممثلين ومشاهير
مشاركة فيلم هذه ليلتي للفنانة ناهد السباعي بمهرجان جنيف السينمائي

قامت إدارة مهرجان جنيف السينمائي الدولي ‏FIFOG‏ في سويسرا باختيار الفيلم ‏المصري والذي يحمل اسم هذه ليلتي حتى يقوم بالمشاركة ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

مشاركة فيلم هذه ليلتي في مهرجان جنيف السينمائي:

والفيلم من بطولة الفنانة ناهد ‏السباعي والفنان شريف الدسوقي والطفل عمرو حساب والفيلم من سيناريو إيهاب ‏عبد الوارث ويوسف نعمان ومن إخراج يوسف نعمان.

كما تدور أحداث فيلم هذه ليلتي حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المصاب بمتلازمة داون ‏لشراء الآيس كريم والاستمتاع باليوم ثم يقوموا بالذهاب إلى أحد مناطق القاهرة الراقية ثم يواجهون معاناة لم تكن متوقعة ولكن الأم تصر على اقتناص لحظات ‏السعادة لطفلها.

ومن المفترض أن مهرجان جنيف السينمائي الدولي سيقام في الفترة ما بين يوم 6 نوفمبر إلى يوم 15 نوفمبر القادم 2020 ويعرض المهرجان برنامج يقوم بضم أفلام ومسلسلات تليفزيونية.

وأيضا فنون رقمية وذلك لمدة عشرة أيام كل عام ومن ثم يفتح الباب للابتكار والموسيقى ‏والمواهب الصاعدة في برامج المهرجان المختلفة والمتنوعة والتي تقوم إدارة المهرجان بالإعلان عنها خلال وقته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.