استئناف الفنان أحمد زاهر تصوير فيلم زنزانة 7

نور سامي
ممثلين ومشاهير
استئناف الفنان أحمد زاهر تصوير فيلم زنزانة 7

يقوم الفنان أحمد زاهر بالاستعداد أن يقوم باستكمال دوره في تصوير فيلم زنزانة 7 وهو أحدث أفلامه وذلك خلال الفترة القادمة حيث قام فريق عمل الفيلم من الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم.

استئناف أحمد زاهر تصوير فيلم زنزانة 7:

وكان ذلك قبل بدء انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ومن المفترض أنه متبقي لفريق العمل أسبوع واحد فقط حتى يتم الانتهاء من التصوير ليتم طرحه بعد قرار فتح دور العرض السينمائي.

وكان اسم الفيلم قبل ذلك المحترف قبل أن يتم تغييره إلى زنزانة 7 ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية كما يلقي العمل الضوء على قصة إنسانية ويكون ذلك بعيد عن الإسفاف والبلطجة.

وتكون بطولة الفيلم للفنان أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي حيث يتقابلان خلال أحداث الفيلم في السجن ويخرجان سويا ويبدآن في مواجهة صراعات قوية وتتوالى أحداث الفيلم.

فيما تقوم الفنانة منة فضالي بتجسيد شخصية راقصة تدعى شجن حيث أنها تعمل في أحد الملاهي الليلية وأنها تتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي ومن ثم تدخل في صراع معهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.