بدء التصوير للجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح

نور سامي8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 4:21 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
بدء التصوير للجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح

يقوم فريق عمل مسلسل الأنسة فرح في الوقت الحالي بالعمل على تحضير الجزء الثاني من المسلسل حتى يتم البدء في تصويره ومن المفترض أن يتم عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح:

وجاء ذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي كان من المفترض أن يبدأ انطلاق تصويره قبل موسم رمضان الماضي ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قامت بتأجيل تصويره.

وتكون قصة مسلسل الآنسة فرح مأخوذة من المسلسل الأمريكي Jane the virgin والمفترض أن يتم عرض المسلسل على أربع أجزاء ويتكون كل جزء من 22 حلقة.

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد ومحمد كيلاني وهبة عبد العزيز وهدى مجد وعارفة عبد الرسول وجيلان علاء ومريم الخشت ومحمد عمروسي والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح والتي تقوم بشخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد تعمل كنادلة لدى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت من أجل أن تستكمل دراستها ثم يلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث.

حيث ينقلب حياتها رأسا على عقب بعد حقنها بالخطأ فتصبح حامل وهي عذراء وحسب تلك القصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي وهو الذي تم اقتباس أحداث المسلسل منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.