تفاصيل ألبوم مصطفى قمر الجديد لمن يهمه الأمر 2

نور سامي3 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 4:52 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
تفاصيل ألبوم مصطفى قمر الجديد لمن يهمه الأمر 2

قام الفنان مصطفي قمر بالانتهاء في الفترة أخير من تسجيل أحدث ألبوم غنائي يكون بعنوان لمن يهمه الامر 2 ومن المفترض أن يتم طرح الألبوم في شهر يوليو الحالي وستقوم شركة Arpu Plus بتسويق الألبوم على المنصات الإلكترونية والسوشيال ميديا.

تفاصيل ألبوم مصطفى قمر الجديد لمن يهمه الأمر 2:

كما يضم هذا الألبوم عدد من الأغاني المتنوعة ويكون عددها 7 أغاني وتكون ذات طابع خاص من بينهم أغنيتين دويتو الأولى مع ستكون مع ياسر قمر وهو شقيق الفنان مصطفي قمر والأغنية الثانية مع الفنان ناصر المزداوي.

ويذكر أن الفنان مصطفي قمر قد تعاون في هذا الألبوم مع الشاعر الراحل سامح العجمي والشاعر رضا زايد والملحن أشرف السرخوجلي أما بشأن الألبوم بالكامل يقوم بتوزيعه الفنان مصطفي قمر.

وتكون أغاني الألبوم هي هغنيلك وحنونة وعجوز في المدينة وحبك على جبيني وراجعين ودقي عودك ومسافر ويذكر أن الفنان مصطفي قمر قام بطرح ألبوم لمن يهمه الأمر في عام 1996.

حيث ضم هذا الألبوم 5 أغاني هم كان ليا يوم حبيب وحجا وسلمولي ونامت المدينة وأهل الغرام وقد تعاون فيهم مع نفس فريق الألبوم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.