فيلم للفنان حسام داغر بمهرجان كوبنهاجن

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 5:20 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
فيلم للفنان حسام داغر بمهرجان كوبنهاجن

قام الفنان حسام داغر بالانتهاء من تصوير فيلمه الروائي القصير من مونتاج الفيلم وهو قام بكتابته وإخراجه وبطولته أيضا كما تعتبر تلك التجربة في التأليف ليست المرة الأولي.

فيلم للفنان حسام داغر بمهرجان كوبنهاجن:

حيث أنه قام بتقديم فيلمين قبل ذلك ويكون الفيلم الأول فيلم شاهد وحيد وهو من إخراج شقيقه أحمد داغر والفيلم من بطولة كل من محمد ممدوح وحمزة العيلي وعدد أخر من الفنانين.

وقد قام الفيلم بالمشاركة في مهرجانات بلغراد وارهوس للسينما العربية في الدنمارك أما الفيلم الثاني وهو فيلم البينو وقد شارك الفيلم في مهرجان كييف للأفلام القصيرة.

ويعتبر الفنان حسام داغر هو من قام بصناعة الفيلم بشكل مخصوص من أجل المهرجان العالمي للأفلام في كوبنهاجن في أوروبا والذي يعتبر هو المهرجان الوحيد في العالم الذي يقوم بترشيح الأعمال للمشاركة في مهرجان الأوسكار.

ومن المفترض ن يتم إقامة المهرجان لهذا العام أونلاين بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 كما تدور احداث الفيلم حول المرض النفسي ومحاولة معرفة اسبابه ويؤكد بأنخا فكرة تدخل مخ الانسان وتظل تنمو حتي تسيطر علي عقله ومشاعره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.