دينا الشربيني تطمئن الجمهور بشأن إصابتها بفيروس كورونا

نور سامي
ممثلين ومشاهير
دينا الشربيني تطمئن الجمهور بشأن إصابتها بفيروس كورونا

قامت الفنانة دينا الشربيني لتطمئن الجمهور على صحتها وذلك بعد أن قامت بالتحاليل اللازمة من أجل فحص الإصتبة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون ذلك بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس الوبائي.

دينا الشربيني تطمئن الجمهور بشأن إصابتها بفيروس كورونا:

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير مسلسل لعبة النسيان والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي وصرحت بشأن حالة الفنانة رجاء الجداوي وأنها الآن أفضل وتقوم بالاطمئنان عليها بشكل يومي.

وقالت أيضا ربنا يقومها بالسلامة والناس التي لا تعرفها فهي أفضل شخصية عرفتها في حياتي والناس بتحبها جدا وأكدت بأن تلك الفترة صعبة على الجميع وستمضي ولكن يجب أخذ جميع الاحتياطات والحذر.

وقالت بأن الفنانة رجاء الجداوي كانت عاملة كل الاحتياطات اللي المفترض تتعمل ولكنه قدر الله ولازم كلنا ندعي لبعض ويارب البلاد كلها تكون في أمان وربنا يحفظنا.

وأكدت بأن فريق عمل مسلسل لعبة النسيان قام بعزله نفسه وبنعمل كل الإجراءات المفروض اتباعها بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي وقمنا بعمل التحاليل والأشعة اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.