دينا الشربيني: شخصيتي ليست قوية.. ولا أحب الانكسار

Salma11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:23 مساءً
Salma
ممثلين ومشاهير
دينا الشربيني: شخصيتي ليست قوية.. ولا أحب الانكسار

أكدت الفنانة دينا الشربيني أن شخصيتها ليست قوية علاوة على ذلك، فإنها لا تحب أن تكون ضعيفة أو أن تشعر بالانكسار والاستسلام، ولفتت أيضا إلى أنها قلما تشعر بالندم على شيء اختارته أو فعلته.

قلبي مش خفيف وبخاف من الصرصار

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي: “قلبي خفيف مش قوية كمان بخاف من الصرصار”، لافتةً إلى أنها عندما تتعرض لأي شيء سيء في حياتها أو تعيش فترة حزينة من عمرها لا تستسلم، لأنها لا تحب الشعور بالحزن أو الانكسار، كما أنها تؤمن بأن كل شيء رهن إشارة الإرادة الإلهية.

وتابعت: “أرى أن البكاء علاج، ولا أتصنع القوة حتى يراني الناس قوية، لكنني أحرص على أن أكون قوية حبا في نفسي دينا الشربيني”، كما تطرقت إلى مشهد غرقها في مسلسل جراند أوتيل، من بطولة أنوشكا ومحمد ممدوح ودينا خليل وعمرو يوسف ومي الغيطي.

وأردفت: “كنت مرعوبة من مشهد غرقي، الأمر كان صعبا للغاية، وكنت دائما ما أسعى إلى  تأجيل التصوير، وعندما تمّ إلقائي في النيل كنت خائفة بشدة”، لافتةً إلى أنها استمتعت بتصوير مسلسل المشوار، وبخاصة في الإسكندرية، بمنطقة الملاحات حيث حصلت علىإعجاب الجمهور، بالإضافة إلى فيلم حامل اللقب، بسبب خفة الظل التي يتمتع بها هشام ماجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.