محمد فرج يتحدث عن دوره في فيلم برود أعصاب مفاجأة

نور سامي20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 4:43 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
محمد فرج يتحدث عن دوره في فيلم برود أعصاب مفاجأة

أوضح الفنان محمد فرج بأنه أنضم لفريق عمل فيلم برود أعصاب وجاء ذلك بعد أن حقق نجاح كبير في برنامج المهزراتية الذي يقوم بتقديمه ويتم إذاعته على قناة النهار وقد حقق جماهيرية كبيرة في موسم رمضان الماضي.

محمد فرج يتحدث عن دوره في فيلم برود أعصاب مفاجأة:

وأضاف الفنان محمد فرج من خلال تصريحه بأنه يحب مهنة التمثيل منذ نعومة أظافره والشهرة التي تحققت بالفعل في الإعلام وأكد بأنه وجد نفسه في عالم التمثيل بعد نجاحه في مجال الإعلام والإعلانات.

وذلك مع عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنان أحمد حلمي والفنان أمينة خليل وغيرهم واكتسب شهرة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي وأشار بأن دوره في العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

كما أنه سيقوم بدور مختلف تماما عن شخصيته المتعارف عليها من خلال الفيديوهات التي كان يقوم بنشرها على صفحات السوشيال ميديا حيث أنه سيقوم بتقديم دور رئيسي في الأحداث وسيقوم بتجسيد شخصية عمرو.

وهو صاحب شركة تعمل في مجال التكنولوجيا وتصمم بمقاييس عام ٢٠٨٠ ويتعرض للنصب والاحتيال من بعض المواقع الإلكترونية التي تقوم بالسيطرة علي شركته وفيلم برود أعصاب ينتمي الي نوعية افلام الرعب والخيال العلمي والفانتازيا الخالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.