إيهاب الهواري: فيلم جزيرة الحياة هو الأضخم في الإنتاج السينمائي

نور سامي7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
إيهاب الهواري: فيلم جزيرة الحياة هو الأضخم في الإنتاج السينمائي

بعد انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مصر فقد تأثرت صناعة السينما وبالأخص مع إتباع الإجراءات الاحترازية التي كان من ضمنها أن يتم غلق السينما مما خسر صناع الدراما موسم عيد الفطر الماضي.

فيلم جزيرة الحياة هو الأضخم في الإنتاج السينمائي:

كما أكد المخرج إيهاب الهواري بأن تلك الأزمة تسببت في انكماش الصناعة على المستوي المحلي والمستوي العالمي وأوضح بأن فيلم جزيرة الحياة سيكون من أهم وأضخم الأفلام التي سيتم إنتاجها وتكون أكبر إنتاج سينمائي لعام 2021.

وصرح بشأن أماكن تصوير فيلم جزيرة الحياة فقال بأنها ستتنوع ما بين مصر وإيطاليا واليونان ومن المفترض أن يتم بدء التصوير في أواخر العام المقبل 2021 وأشار الهوب أنه تم اختيار معظم الفنانين للفيلم وسيتم الإعلان عنهم قريبا.

وقال إن الفيلم سيتضمن مشاهد قوية من الأكشن وقد تم الاتفاق مع فريق إيطالي خاص بتلك المشاهد وأوضح بأن التعاون في المجال الفني والإنتاج يكون مع نجوم مصرية وأوروبية هو خطوة مهمة وقيمة.

وأعلن بأنه سيقوم بالتوقيع خلال الفترة القادمة مع نخبة من الفنانين الكبار لتصوير أفلام بتكلفة إنتاجية ضخمة لتحقيق منافسة محلية وإقليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.