مسلسل خالد بن الوليد من بطولة عمرو يوسف إلى ياسر جلال

نور سامي9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 6:43 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
مسلسل خالد بن الوليد من بطولة عمرو يوسف إلى ياسر جلال

قام الفنان عمرو يوسف بتسلم الراية للفنان ياسر جلال لبطولة مسلسل خالد بن الوليد وعلقوا من خلال نشرهم لفيديو على موقع التواصل الاجتماعي بأن ذلك الأمر كان بنفس راضية من عمرو إلى ياسر.

مسلسل خالد بن الوليد من بطولة الفنان ياسر جلال:

وحرص الفنان عمرو يوسف على تقديم الشكر للفنان ياسر جلال على الاهتمام والذوق والأخلاق والاحترام ‏وقال بأن ياسر حريص ‏على الحديث معي لأنه يظن أنه توجد مشاكل عندي ويحاول أن يقوم بإقناعي أن استكمل تصوير المسلسل.

فيما أوضح النجم عمرو يوسف بأنه ملتزم بعمل آخر له في عام 2020 وجاء ذلك بعد أن ‏تأجيل تصوير مسلسل خالد بن الوليد لذا فقد قمت بالاعتذار عن العمل وفي الاخر ده يعتبر مصلحة العمل.

وقد قام الفنان ياسر جلال بالذهاب إلى منزل عمرو يوسف ليقول له بأن يقوم باستكمال العمل وهذا يدل ‏على ذوقه وأخلاقه وجدير بالذكر أن مسلسل سيف الله تعتبر من الأعمال التي ينتظرها الجمهور بلهفة في موسم دراما رمضان المقبل.

مسلسل خالد بن الوليد من إنتاج شركة سينرجى ومن تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ والعمل من كتاب عبقرية خالد للأديب عباس محمود ‏العقاد. ‏

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.