ليوناردو دي كابريو محاط بالشائعات بعد الانفصال عن كاميلا موروني

Salma3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 2:44 مساءً
Salma
ممثلين ومشاهير
ليوناردو دي كابريو محاط بالشائعات بعد الانفصال عن كاميلا موروني

ارتطبت أكثر من شائعة النجم الأمريكي «ليوناردو دي كابريو»، بعدما انفصل عن صديقته السابقة «كاميلا موروني»، بعدما دامت العلاقة العاطفية التي جمعتهما 4 أعوام، إذ ظهرت في الساعات الأخيرة شائعات مفادها أنه ارتبط بعارضة الأزياء «ماريا بيريجوفا»، التي يبلغ عمرها 22 سنة.

تفاصيل الشائعات

وظهر معها في جنوب فرنسا، يوليو المنقضي قبل أن ينهي علاقته مع حبيبته، وأقام دي كابريو حفلًا في سانت تروبيز في فرنسا، قامت بحضورها ماريا بيريجوفا، طليقة أحمد مسعود عبدالحفيظ، حفيد الساعد الأيمن السابق لمعمر القذافي، حيث غادرا الحفل لكي يستقلا اليخت الفاخر الذي يمتلكه دي كابريو.

وحدثت هذه الواقعة قبل 30 يوما من انفصالهما وهو ما نشره موقع «ديلي ميل»، ولكن هناك شائعة أخرى طالت ليوناردو، إذ ظهر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد على الساحة في الآونة الأخيرة، وذكرت الشائعات أن لقاءات عديدة جمعتهما بعد الانفصال وهو ما نشره موقع «Life & Style».

ووفقا لما ذكره الموقع، فإن ليو وجيجي في أكثر من مناسبة، الصيف الجاري، حيث عرفا بعضهما البعض منذ سنوات عديدة، حيث إنهما منجذبان جدًا لبعضهما، كما أكد المصدر أنه أنه من غير المرجح أن يجعل الثنائي الأمور رسمية بينهما في أي وقت على المدى القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.