طرح فيلم هيفاء وهبي بعنوان أشباح أوروبا بعد فتح السينمات

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 5:53 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
طرح فيلم هيفاء وهبي بعنوان أشباح أوروبا بعد فتح السينمات

تقوم الفنانة هيفاء وهبي بانتظار عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم أشباح أوروبا وبالأخص أنه جاهز للعرض بعد أن تم الانتهاء منه من خلال مخرج العمل محمد حماقي ومونتاج ومكساج الفيلم.

تفاصيل طرح فيلم هيفاء وهبي بعنوان أشباح أوروبا:

وسيتم طرح الفيلم بعد فتح السينمات الذي تم إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وكان هذا الميعاد هو الميعاد الخاص بطرح الفيلم بعد الانتهاء من تلك الازمة وفتح السينمات الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا ضمن أطار الأكشن والمغامرات بشكل مختلف ولم يتم ذلك العمل قبل ذلك بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية التي تضم الفيلم وهو من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.

وقامت شركة الإنتاج بنشر البرومو الخاص بالفيلم الذي يحتوي على مشاهد إثارة وتشويق ومشاهد خاصة بتفجير سيارات ومطاردات وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بشكل مختلف ومميز.

ويكون هذا الفيلم هو غياب لها بعد أخر فيلم منذ 5 سنوات بعنوان حلاوة روح مع المخرج سامح عبد العزيز كما ظهرت ضيفة شرف في فيلم خير وبركة مع الفنان على ربيع والفنان محمد عبد الرحمن منذ عامين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.