إيقاف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب شكوى هيفاء وهبي

نور سامي8 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
إيقاف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب شكوى هيفاء وهبي

قام المحامي ياسر قنطوش وهو محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطلب من نقابة المهن الموسيقية ونقابة المهن التمثيلية بخصوص إيقاف تصاريح عرض فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي.

إيقاف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب شكوى هيفاء وهبي:

وجاء ذلك الطلب بسبب عدم حصول بطلة العمل على مستحقاتها من الشركة المنتجة لفيلم أشباح أوروبا والمشرف على الإنتاج محمد وزيري مدير أعمالها السابق والتي اتهمته في الفترة الأخيرة بسرقة ٦٣ مليون جنية من حسابتها البنكية في مصر.

وحصل على تلك الفلوس من خلال التوكيلات القانونية التي حررتها له كما أن النقابة قد أوقفت تصاريح العمل حتى يتم حل الأزمة بين الطرفين وكان نفس القرار هو الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وقد أعلنت الشركة المنتجة في الفترة الأخيرة أنها تسعى لعرض العمل خلال الفترة المقبلة ليكون ضمن الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ويتم ذلك بعد فك الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولكن ذلك القرار ليس نهائيا إلى الآن وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.