مريم الخشت سعيدة برد فعل الجماهير على شخصية رضوى

نور سامي25 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 4:48 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
مريم الخشت سعيدة برد فعل الجماهير على شخصية رضوى

أعلنت الفنانة مريم الخشت بشأن تعليق الجماهير على دورها في مسلسل ليه لا وقالت بأنها سعيدة بشأن رد الفعل على المسلسل كما أنها لم تتخيل ذلك حيث قالت كنت عارفة أن المشهد تقيل ويضايق.

مريم الخشت سعيدة بر فعل الجماهير على شخصية رضوى:

بس متخيلتش يبقى المشهد ده تريند والحقيقة شخصية رضوى كانت مستفزة وأكملت من خلال تصريحها وقالت أكتر حاجة استغربتها ردود الفعل النسائية الغاضبة من الرجال بسبب شخصية رضوى.

وفعلا صحيح شيء فرحني بس مكنتش متخيلة التفاعل مع المشهد بالشكل ده وكمان نموذج رضوى موجود للأسف موجود بشكل كبير جدا في المجتمع في الوقت الحالي وأيضا تفاعل الناس الغاضب.

يكون بسبب أن كل من الغاضبين يعرف واحدة زي رضوى للأسف وهذا يكون هو رد الفعل العنيف ومن ثم استكملت كلامها وقالت إن أهم العوامل التي جذبتها لخوض تجربة رضوى في المسلسل.

وذلك بأن شخصية رضوى سببت لها استفزاز كبير ودفعتها من أجل أخذ قرار بخوض التجربة وتابعت كلامها وقالت ثاني العوامل التي دفعتني لخوض التجربة إني أعرف كتير اوي زي رضوى.

وكمان مش بس كده أنا كمان في مرحلة معينة من حياتي كنت رضوى وكمان في مرحلة معينة بنشوف رضوى في حياتنا ومش شرط من الشخص الي مرتبطة بيه ممكن في أي وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.