ألبوم الفنانة اليسا يتحدث عن قصة حياتها

نور سامي9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 2:11 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
ألبوم الفنانة اليسا يتحدث عن قصة حياتها

صرحت الفنانة اللبنانية اليسا بشأن ألبومها الغنائي الجديد وأنه سيتضمن مفاجأة وأوضحت بأن الألبوم سيتم طرحه في الأسواق وعلى الانترنت في خلال شهر أي الشهر المقبل حسب تصريحاتها.

ألبوم الفنانة اليسا يتحدث عن قصة حياتها:

وتكون تلك المفاجأة هي الأغنية الرئيسية للألبوم والتي تكون بعنوان Biography أو اسم سيرة ذاتية والتي ستتناول قصة حياتها كما أضافت الفنانة اليسا بأن الألبوم الجديد سيقوم بضم 17 أغنية وقد تعاونت فيه مع شركة روتانا السعودية للإنتاج الفني والتوزيع.

وقامت بوعد جمهورها بأن تقوم بحفل ضخم خاص بإطلاق الألبوم مع شركة روتانا من خلال شبكة الإنترنت وذلك في حالة عدم انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهو الفيروس الوبائي الذي أثر بشكل سلبي على العالم كله.

كما قامت المطربة اللبنانية اليسا بإحياء حفل أون لاين خلال الفترة الماضية والتي قامت بإطلاقها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات باكورة وهي ضمن حفلات الصيف مكملين معاكم والتي يكون شعارها خليك بالبيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.