صورة جينيفر أنيستون في مزاد لمساعدة الحالات المصابة بكورونا

نور سامي8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 1:49 مساءً
نور سامي
ممثلين ومشاهير
صورة جينيفر أنيستون في مزاد لمساعدة الحالات المصابة بكورونا

قامت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بنشر صورة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتقول انها ستقوم ببيع صورة عارية لها منذ عام 1995 في مزاد علني وستقوم بتخصيص ذلك المبلغ لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

صورة جينيفر أنيستون في مزاد علني لمساعدة الأشخاص:

كما تم التقاط البورتريه بالأبيض والأسود وسيتم تخصيص العائد منه للأشخاص الأكثر فقر وصرحت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون ذات 51 عام من خلال مقطع فيديو قامت بنشره.

حيث يظهر فيه صديقها المصور الفوتوغرافي مارك سيليجر وهو يقوم باستخراج الصورة في الأرجنتين ويذكر أنهما تقابلوا لأول مرة خلال تصور سلسلة فرندس حيث قام بحملة وقتها وهي تصوير جميع أبطال السلسلة.

وتظهر الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون في تلك الصورة بالأبيض والأسود عارية وكتبت على ذلك وقالت تعاون صديقي العزيز مارك سيليجر مع دور رادفوكاسى وكريستي لتنظيم مزاد بيع 25 بورتريه من أعماله.

وكان منها مساعدات في مجهودات مكافحة الفيروس الوبائي وسيتم التبرع بها للجمعية الوطنية للعيادات الحرة والخيرية للعلاج المجاني جميع أنحاء البلاد للأشخاص المحرومين من الناحية الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.