إصابة الفنان مصطفي درويش ويصرح بشأن حالته الصحية

نور سامي17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 3:45 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
إصابة الفنان مصطفي درويش ويصرح بشأن حالته الصحية

أعلن الفنان مصطفي درويش عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد مرور على الإصابة حيث أنه قام بكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي يخبر جمهوره ومتابعيه بذلك الخبر.

إصابة الفنان مصطفي درويش بفيروس كورونا المستجد:

وصرح الفنان مصطفي درويش من خلال المنشور الذي قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك بشأن حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس الوبائي وبعد تدهور حالته فقال الوضع من سيء لأسوء يارب.

ويذكر أن الفنان مصطفي درويش قد تعرض للأزمة الصحية خلال الأيام القليلة الماضية حيث أنه كان يشكو من آلام في البطن وصداع وفقدان حاسة التذوق والشم والتي تعتبر من أعراض فيروس كورونا المستجد.

ومن ناحية أخري فقد كان أخر أعمال الفنان مصطفي درويش الذي قام بالمشاركة فيها مسلسل خيانة عهد في موسم دراما رمضان الماضي مع الفنانة يسرا والفنان خالد سرحان والفنانة حلا شيحة والفنانة عبير صبري.

وقام أيضا بالمشاركة في مسلسل 100 وش مع الفنان أسر ياسين والفنانة نيللي كريم والفنانة علا رشدي والفنان اسلام إبراهيم والفنانة سلوي محمد على وتم عرض المسلسل في موسم شهر رمضان الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.