«عمهم» الفيلم العربي الوحيد في “TOP 5” بشباك التذاكر السعودي

Salma10 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 2:57 مساءً
Salma
منوعات الفن
«عمهم» الفيلم العربي الوحيد في “TOP 5” بشباك التذاكر السعودي

استطاع فيلم «عمهم» من بطولة الفنان محمد إمام أن يحتلّ مركز الوصافة في شباك التذاكر السعودي، حيث استطاع أن يتقدم مركزا عما كان عليه في الأسبوع المنقضي، وبالنسبة للصدارة فقد احتلها فيلم «Bullet Train» الذي يجسد دور البطولة فيه براد بيت.

فيلم NOPE

وكان براد بيت في المركز الثاني في الأسبوع المنقضي، خلف فيلم «NOPE»، الذي تقهقر إلى المركز الرابع في الأسبوع الحالي، وفقا لما كشفه الحساب الرسمي للسينما السعودية عبر منصة التغريدات القصيرة “TWITTER”.

وجرى الكشف عن أفضل 5 أفلام في شباك التذاكر السعودي، حيث كان فيلم عمهم للنجم محمد عادل إمام هو الفيلم العربي الوحيد بين الأفلام الخمسة الأول، وحصل فيلم «Spider-Man: No Way Home» على المركز الثالث بعدما جرى عرضه للشهر الثامن على التوالي.

وسجل الفيلم الأخير المذكور أعلى مرات في عدد الحضور في تاريخ السينما بالمملكة العربية السعودية، بينما حل فيلم الرعب «Orphan: First Kill» في المركز الخامس، ولم يستطع خطة مازنجر أن يصمد كثيرًا  في شباك التذاكر السعودي، إذ خرج من القائمة التي احتل فيها الأسبوع المنقضي المركز الخامس، بعد أسبوع فقط من عرضه في المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.