سبب تأجيل ميعاد الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

نور سامي2 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 10:03 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
سبب تأجيل ميعاد الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

قام مهرجان الجونة السينمائي بإصدار قرار خاص بتعديل مواعيد إقامة الدورة الرابعة للمهرجان حيث ستصبح في الفترة ما بين 23 أكتوبر إلى 31 أكتوبر 2020 في مدينة الجونة بعد أن تم تأجيله شهر أخر عن المواعيد التي تم الإعلان عنها قبل ذلك بسبب الظروف الصعبة التي تواجهها المهرجانات السينمائية العالمية.

سبب تأجيل ميعاد الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي:

ويكون الهدف من ذلك هو إقامة دورة آمنة وناجحة مع وجود الإمكانيات المتاحة لإقامة الفعاليات سواء كانت في أماكن مغلقة أو مفتوحة وبالأخص مع الفعاليات المتعلقة بمنصة الجونة السينمائية لتوفير تجربة مهرجانية فعالة حيث تتمثل الأولوية الحرجة للمهرجان في المحافظة.

ويذكر أن المهرجان سيتم افتتاحه في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة ويتميز بتصميمه المعماري الفذ على مساحة 8000 متر مربع من الفضاءات المفتوحة الواسعة.

ويعتبر ذلك الافتتاح واحد من ضمن الأحداث المنتظرة المهمة في تلك الدورة لانه سيوفر أجواء فريدة لتجربة ثقافية وسينمائية جديدة ويتم العمل على متابعة وتصنيف واختيار الأفلام للدورة المقبلة من المهرجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.