نيقولا معوض يستعد لإطلاق فيلمه ابنه الوحيد His Only Son

نور سامي
منوعات الفن
نور سامي3 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 5:01 صباحًا
نيقولا معوض يستعد لإطلاق فيلمه ابنه الوحيد His Only Son

يقوم النجم اللبناني نيقولا معوض بالسير نحو خطوات العالمية ويستعد في الوقت الحالي من أجل إطلاق فيلمه الأمريكي الذي يكون بعنوان ابنه الوحيد أو His Only Son ويكون في دور العرض الأمريكية.

نيقولا معوض يستعد لإطلاق فيلمه ابنه الوحيد His Only Son:

وجاء ذلك بعد تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 كما أطلقت الشركة المنتجة التتر الإعلاني الخاص بالفيلم حيث ظهر نيقولا من خلال الفيلم وهو يقوم بتجسيد شخصية النبي إبراهيم عليه السلام ويوضح قصة التضحية بابنه الوحيد تلبيةً لأمر الله.

ويعتبر ذلك الفيلم هو تحدي قوي للنجم نيقولا معوض لأنه مختلف تماما عن الأدوار التي تقديمها في وقت سابق ويظهر ذلك من خلال استعداده المظهري للشخصية كما أنه تم إطلاق لحيته بشعر طويل وملامح وجهه يبدو عليها الآسي والتعب.

والفيلم من بطولة النجوم سارة سيد وآدان موسكوفتز وأوتافيو تاداي ونيكولاي بيريز ومن سيناريو وإخراج ديفيد هيلينج كما أنتهي من تصوير فيلمه بعنوان ماكو ويكون هو أول بطولة له في السينما المصرية.

ويعمل في الوقت الحالي على استكمال مشاهده في مسلسل خيط حرير مع النجمة مي عز الدين ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج إبراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.