اختيار هند صبري أفضل ممثلة عن فيلم نورا تحلم

نور سامي28 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 12:40 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
اختيار هند صبري أفضل ممثلة عن فيلم نورا تحلم

تم اختيار الفنانة هند صبري لجائزة أفضل ممثلة عربية من مؤسسة الفيلم العربي والتي تقام بشكل سنوي وأعربت عن سعادتها بالجائزة الرابعة لها بسبب هذا الفيلم الذي يعبر عن هموم المرأة التونسية.

اختيار هند صبري أفضل ممثلة عن فيلم نورا تحلم:

كما تمنت الفنانة هند صبري بأنها ستظل دائما تعبر عن المرأة العربية والتونسية والمصرية وأن الفيلم مازال يحقق نجاحا كبير حتى هذا الوقت وأضافت بأن سعادتها بالجائزة جاءت مع عرض الفيلم من خلال منصة نيتفليكس العالمية وبشأن تحقيقه معدلات مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية في العالم كله.

وقد تم عرض ذلك الفيلم على المستوي الدولي في عدد من المهرجانات العالمية وحصد فيه على أربعة جوائز اثنتين تمثيل نسائي لهند صبري وأفضل فيلم وجائزة تمثيل رجالي للطفي العبدلي.

ليصبح إجمالي عدد جوائزه ستة جوائز فيما أصبحت الجائزة سبعة بعد جائزة الاتحاد العام التونسي للشغل للمخرجة المساعدة بالفيلم سوسن الجمني ونجح الفيلم في مهرجان سان سباستيان الدولي في أسبانيا.

والفيلم من تأليف وإخراج هند بو جمعة وإنتاج بروباغندا عماد مرزوق وبطولة النجمة هند صبري ولطفي العبدلي وحكيم بو مسعودي وايمان الشريف وجمال ساسي وسيف ظريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.