الفنانة نانسي عجرم توضح تفاصيل حياتها في برنامج تخاريف

نور سامي
منوعات الفن
الفنانة نانسي عجرم توضح تفاصيل حياتها في برنامج تخاريف

حلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة في برنامج تخاريف الذي يتم إذاعته على قناة أم بي سي مصر وظهرا من خلال البرنامج بابتسامه وضحكة فيما أظهرت بعض من اللحظات من التأثر في حياتها.

الفنانة نانسي عجرم توضح تفاصيل حياتها في برنامج تخاريف:

وقالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأن السعادة هي قناعة وقرار وأن الجنون يكون بالفرح في بعض الأوقات وبالانفعال في بعض الأوقات وصرحت من خلال البرنامج الذي تقوم بتقديمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقد قامت بالغناء لبعض من أغانيها المتميزة التي أعجبت الجمهور وتحدثت عن أوراق الماضي وتحدثت عن أسرار الحاضر وتتحدث عن أحلام المستقبل وأكدت طالما العقل موجود يكون متحكم في تصرفاتها وقراراتها وانفعالاتها.

كما قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأنها تحملت المسؤولية منذ كانت صغيرة ولم تتجاوز سن العاشرة من العمر ومن خلال فقرة ميكروباص في البرنامج تسمي نانسي عجرم الفنانين والشخصيات العامة.

وهم الذين تأخذهم معها في ميكروباص حياتها وذلك من خلال تصريحاتها في الحلقة كما كشفت عما ستفعله ومن هو الشخص الذي ستعاقبه إذا وضعت طاقية الإخفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.