طرح فيديو كليب للفنان سعد لمجرد بعنوان عدى الكلام باللهجة المصرية

منوعات الفن
نور سامي17 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
طرح فيديو كليب للفنان سعد لمجرد بعنوان عدى الكلام باللهجة المصرية

قام النجم سعد لمجرد بطرح أغنيته الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم عدى الكلام وذلك على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب وأيضا قام بطرحها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

طرح فيديو كليب للفنان سعد لمجرد بعنوان عدى الكلام:

وتكون أغنية عدى الكلام من كلمات أمير طعيمة ومن ‏ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما وقد تم طرح تلك الأغنية على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج حكيم غراب.

وتتضمن مطلع كلمات الأغنية على النحو التالي شكله مش موضوع بسيط وفيه غدر وفيه حوارات دنا أنا أسهر بالساعات وكل ده بيحصل أوام حاسس إني كده إبتديت وأبقي رومانسي وضعيف ليه نومي بقي خفيف وكنت لما بنام بنام الجمال عدي الكلام وتضحكي لي وتاخدي كام.

ويذكر أن الفنان سعد لمجرد قام بتأجيل الأغنية لطرحها مرتين وجاء ذلك حداد على أرواح الفنانين الذين توفو خلال الأيام الأخيرة وكانت المرة الأولي يوم 5 يوليو الحالي ولكن أعلن تأجيل طرحها حداد على وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي.

ثم حدد يوم 12 يوليو كبديل للموعد الأول وبعد ذلك يعود لتأجيل طرح الأغنية من جديد بسبب وفاة الفنان محمود رضا والمنتجة مي مسحال ثم قام بعد ذلك بطرحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.