رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوضح ميعاد بدء الدورة العاشرة

نور سامي6 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 4:41 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوضح ميعاد بدء الدورة العاشرة

أعلن السيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بإن الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر ستقام في الفترة من الجمعة 12 مارس 2021 وحتى الخميس 18 مارس 2021 من العام القادم.

ميعاد بدء الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية:

حيث أكد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية من خلال بيان قام بنشره وقال إن الممثل المصري الكبير محمود حميدة قد وافق على الاستمرار في الرئاسة الشرفية للمهرجان في دورته العاشرة.

ويكون ذلك للعام الثالث على التوالي لإيمانه بأهمية دور المهرجان ومدى تحقيقه للمثل والمبادئ التي يتبناها فيما صرحت مديرة المهرجان المخرجة عزة الحسيني بأنه سيتم هذا العام تكريم النجمة هند صبري.

ويتم التكريم بسبب مشوارها الفني المتميز في السينما العربية وأيضا بخصوص أعمالها التي تعتبر قيمة فنية كبيرة في السينما الإفريقية حيث أنها قد شاركت في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وذلك من خلال كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في دورته الأولى فبراير 2012 كما سيتم تكريم المخرج الكبير علي عبد الخالق وهو من أهم مخرجين السينما المصرية في فترة الثمانينات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.