أنغام وتركي آل الشيخ في عمل فني جديد

نور سامي30 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 3:14 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
أنغام وتركي آل الشيخ في عمل فني جديد

قامت الفنانة أنغام بالإعلان عن مشاركتها مع المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ويكون ذلك في عمل فني جديد وقد قامت بنشر منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

أنغام وتركي آل الشيخ في عمل فني جديد:

حيث قالت الفنانة أنغام في ذلك المنشور الذي قامت بنشره أنه عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركي آل الشيخ المختلف دائما وكمان سعيدة بالتعاون الثاني معك ومش الأخير بإذن الله.

وتكون الفنانة أنغام محمد علي سليمان وهي من مواليد 19 يناير 1972 وهي مغنية مصرية ويكون والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

حيث انها ولدت في الإسكندرية ويكون والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وقامت بغناء عدد من الأغاني لمطربين قدامى ومنهم أم كلثوم وليلى مراد وبعد ذلك قامت بتقديم عدد من الألبومات والفيديو كليب.

وتزوجت من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وانجبت ابنها عمر وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي وانجبت ابنهما عبد الرحمن ثم أعلنت خبر زواجها من الفنان أحمد عز في عام 2014 ومن ثم تزوجت من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم ثم تم الإعلان عن انفصالهم في عام2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.