الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد حفل زفاف شقيقته

نور سامي1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 5:25 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد حفل زفاف شقيقته

أقيم أمس حفل زفاف شقيقة محمد رمضان على المهندس حسام حامد في أحدي الفيلات في طريق مصر اسكندرية الصحراوي ولكن بعد ساعات من حفل الزفاف تم القبض على العريس.

الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد حفل زفاف شقيقته:

وجاء ذلك بسبب عدم إتباعهم للإجراءات الاحترازية والوقائية التي طرحتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك لأن في ذلك الحفل لم يظهر أي تباعد بين الأشخاص.

وكذلك عدم ارتداء أي شخص الكمامة ومن ثم فقد قام الجمهور بمهاجمة الفنان محمد رمضان بسبب تلك الصور من حفل الزفاف وذلك لأنه من المفترض أن يكون هو القدوة لباقي المواطنين.

وقد تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج الخاص بذلك الأمر وقد قاموا بتوجيه بعض من الرسائل العنيفة للفنان محمد رمضان التي توضح استيائهم من ذلك الأمر.

ويذكر أن إيمان رمضان ق احتفلت في شهر رمضان الماضي بعقد القران على حسام حامد في منزل المهندس عبد الحميد والد العريس بحضور اخوة العريس ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة محمود وبعض من الأصدقاء ولم يحضر الفنان محمد رمضان بسبب سفره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.