أغنية باللغة العربية واللغة الصينية بعنوان كورونا اختيار

نور سامي8 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 4:42 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
أغنية باللغة العربية واللغة الصينية بعنوان كورونا اختيار

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي يعتبر من أكبر التحديات التي واجهت البشرية في الوقت الحالي والعالم كله منذ أن ظهر في الصين مع نهاية العام الماضي 2019.

أغنية باللغة العربية واللغة الصينية بعنوان كورونا اختيار:

فقد قام الإعلامي المصري عبد العزيز سلام وهو الذي يقيم في العاصمة الصينية بكين بتوثيق ذلك الأمر منذ بداية انتشار الوباء في الصين وحتى انتشاره على المستوي العالمي ووضع كل تلك الأحداث في أغنية.

تكون بأسلوب الراب باللغتين العربية والصينية بالاشتراك مع اليوتيوبر الصينية MsV شيو وي وقد تناول فيها تجربته الشخصية التي مر بها في تلك الفترة ويكون ذلك لأنه شاهد على ما حدث سواء في الداخل الصيني أو على الصعيد العالمي.

وقد قام بتوثيق تلك التجربة ومعايشة حية لها كما يتم تتناول الأغنية التجربة الصينية والإجراءات الوقائية وهي التي نجحت في مواجهة زيادة أعداد الإصابات والسيطرة على انتشار الوباء.

وتكون أغنية كورونا اختيار من إنتاج التلفزيون المركزي الصيني باللغتين العربية والصينية وتم نشرها على قنوات التلفزيون الصيني ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين وعلى منصات الأفلام والأغاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.