الناقد طارق الشناوي يؤكد محمد رمضان مناسب لتقديم قصة أحمد زكي

نور سامي17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 4:31 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
الناقد طارق الشناوي يؤكد محمد رمضان مناسب لتقديم قصة أحمد زكي

صرح الناقد الفني طارق الشناوي بأن الفنان محمد رمضان من وجهه نظر يعتبر الأنسب من أجل تقديم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي وذلك بعد أن انتشر أخبار بقيام الأول بتجسيد قصة حياة الأخير.

طارق الشناوي يؤكد محمد رمضان الأنسب لتقديم قصة أحمد زكي:

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريح له بأن الترشيحات من الفنانين كانت كثيرة ما بين الفنان عمرو سعد والفنان باسم سمرة وغيرهم ولكني أري أن الفنان محمد رمضان هو الأنسب للدور.

وأضاف من خلال حديثه وقال عرفت أحمد زكي عن قرب منذ بدايته الفنية وحتى الآن عشان كدة أري بأن الفنان محمد رمضان هو الأنسب والقرار الأخير سيكون بعد إعلان شركة الإنتاج التي تتحمس بتلك التجربة.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قد أعلن عن مسلسله الجديد الإمبراطور لتجسيد قصة حياة الفنان الراجل أحمد زكي والذي من المفترض أن يتم عرضه في موسم شهر رمضان القادم 2021.

ونشر الفنان محمد رمضان منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو للقاء سابق له في برنامج واحد من الناس في عام ٢٠١٥ مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.