الفنانة مي عمر تجري تقوم بعمل بروفات لمسلسل لؤلؤ

نور سامي3 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 5:06 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
الفنانة مي عمر تجري تقوم بعمل بروفات لمسلسل لؤلؤ

تقوم الفنانة مي عمر في الوقت الحالي بالاستعداد بخصوص مسلسلها الجديد الذي يكون بعنوان لؤلؤ والذي يعتبر أول بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية ومن المفترض أن يتم انطلاق تصوير المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الفنانة مي عمر تجري تقوم بعمل بروفات لمسلسل لؤلؤ:

حيث يتم في الوقت الحالي عدد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل وتظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة وتكون مسلسل لؤلؤ من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

كما ينتمي المسلسل لنوعية أعمال ال 45 حلقة ومن المفترض أن يتم عرضه مع بدء الموسم الشتوي ويكون قبل نهاية العام الحالي وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة.

ويكون من ضمن تلك الفنانين أحمد زاهر وادوارد ونجلاء بدر ونرمين الفقي وأحمد مجدي ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مي عمر هو مسلسل الفتوة الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020.

ومسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر ورياض الخولي وهنادي مهني وأحمد خالد صالح وأحمد خليل وضياء عبد الخالق وإنعام سالوسة ومها نصار وعايدة رياض ومحمود حافظ وليلى أحمد زاهر وأحمد جمال سعيد ومجدي فكري وعهدي صادق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.