الفنان بيومي فؤاد يوضح أعماله الفنية الجديدة

نور سامي10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 4:46 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
الفنان بيومي فؤاد يوضح أعماله الفنية الجديدة

قام الفنان بيومي فؤاد بالكشف عن أعماله الفنية الجديدة وجاء ذلك من خلال تصريح له وجاء ذلك بعد أن حقق الكثير من النجاح خلال موسم رمضان الماضي الدرامي 2020.

الفنان بيومي فؤاد يوضح أعماله الفنية الجديدة:

حيث قدم في موسم رمضان 3 أعمال تليفزيونية مختلفة وهي مسلسل خيانة عهد ومسلسل رجالة البيت ومسلسل اثنين في الصندوق وصرح الفنان بيومي فؤاد أنه يقوم بالمشاركة في الوقت الحالي في فيلمين.

وقد قام بتصوير جزء منهم ولكن تم التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويحمل الفيلم الأول بعنوان تسليم أهالي مع الفنان هشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم أما الفيلم الثاني مع الفنان رامز جلال.

وتكون مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنان يسرا والفنانة حلا شيحة والفنانة جومانة مراد والفنان خالد سرحان والفنانة عبير صبري وعدد من النجوم أما مسلسل اثنين في الصندوق من بطولة الفنان حمدي الميرغني والفنان أوس أوس.

أما مسلسل رجالة البيت من بطولة الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان القدير لطفي لبيب والفنانة ويزو وعدد أخر من النجوم وضيوف شرف المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.