شركة سينرجي تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج أعماله

نور سامي28 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 4:31 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
شركة سينرجي تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج أعماله

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسى والتي تكون باسم شركة سينرجي بالتعاقد مع الفنان محمد رمضان بأنه سيتم إنتاج أعماله لمدة العامين القادمين.

شركة سينرجي تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج أعماله:

حيث ستتولي شركة سينرجى إنتاج أعمال الفنان محمد رمضان خلال تلك الفترة وهي العامين ويكون من ضمنها مسلسل رمضان المقبل والذي يحمل اسم الإمبراطور حيث يتناول السيرة الذاتية للنجم الكبير الراحل أحمد زكى وتكون للكاتب الكبير بشير الديك.

فيما قامت الشركة المتحدة بتقديم عدد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة للنجم محمد رمضان وقد تولت شركة سينرجى إنتاج أخر مسلسلين للفنان محمد رمضان وهما مسلسل زلزال والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019.

وتكون مسلسل زلزال تشارك في بطولتها الفنانة حلا شيحة والفنان ماجد المصري والفنانة مني عبد الغني والفنانة هنادي مهني وعدد أخر من الفنانين وأيضا إنتاج مسلسل البرنس الذي تم عرضه في موسم رمضان 2020.

والمسلسل من بطولة الفنانة نور والفنانة دينا عبد العزيز والفنانة صفاء الطوخي والفنان أحمد زاهر والفنانة روجينا وعدد أخر من الفنانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.