تعليق أمير كرارة على خبر إصابته بفيروس كورونا

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 7:00 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
تعليق أمير كرارة على خبر إصابته بفيروس كورونا

قام الفنان أمير كرارة بالتعليق على خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

تعليق أمير كرارة على خبر إصابته بفيروس كورونا:

وقال من خلال تصريحاته بأن ذلك الكلام ليس له أي أساس من الصحة أي كلام وخلاص أنا الحمد لله بخير وكانت تلك الشائعة ليها علاقة بانتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقد في المستشفى.

وقيل عن ذلك أنها من خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولكنها تعود لأحد الأعمال الفنية للفنان أمير كرارة، ومن ناحية أخري فعلق الفنان أحمد صلاح حسني على تلك الشائعة.

حيث قال بأن الفنان أمير كرارة زي الفل وليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين في هذه الظروف وقد شارك الفنان أمير كرارة في موسم رمضان الماضي بمسلسل الاختيار.

والمسلسل من بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصري وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.