انتهاء محمد سرور من تسجيل أغنية خليها على الله

نور سامي
منوعات الفن
نور سامي14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 4:24 صباحًا
انتهاء محمد سرور من تسجيل أغنية خليها على الله

قام الفنان محمد سرور بالانتهاء من تسجيل أغنية صيفية وقد قامت شركة الإنتاج باستلامها في الفترة الأخيرة ويكون ذلك في نسختها الثانية التي تشمل التوزيع الموسيقي.

انتهاء محمد سرور من تسجيل أغنية خليها على الله:

وقد قامت شركة لايف ستايلز ستديوز بتقديم الملحن الدكتور مصطفى العسال وقامت الشركة أيضا بترشيح الفنان محمد سرور لأنها تثق بشكل تام بأن أغاني الإيقاعات التي تليق بأدائه وطلته الفنية.

كما أثني الملحن الدكتور مصطفى العسال على حسن الاختيار ويكون ذلك بعد سماع التسجيل بصوت النجم الصاعد محمد سرور وتكون أغنية خليها على الله من كلمات مؤمن راجح وألحان الدكتور مصطفى العسال.

والأغنية من توزيع موسيقي من كل من أحمد حسام والهامي دهيمة وتم تسجيلها في استوديوهات Brothers Music Studio في القاهرة كما اختارت شركة الإنتاج المخرجة بتول عرفة.

ويكون ذلك من أجل ستوري بورد لتنفيذ الفيديو كليب والذي سوف يصور في مصر بتقنيات عالمية كما يتم استخدام أجهزة بتكنولوجية متقدمة وتسعى شركة الإنتاج والمخرجة للانتهاء من تصوير الفيديو كليب لطرحة على الفضائيات العربية الشهر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.