تفاصيل إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا

نور سامي8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 4:49 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
تفاصيل إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا

أعلن الفنان كريم قاسم إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأوضح أنه بدء يتعافى بشكل تدريجي من أعراض المرض والفيروس الوبائي بينما أكد بأنه لم يغادر القاهرة منذ شهر.

تفاصيل إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا:

وجاء ذلك بعد انتشار الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا تفيد بإصابة كريم قاسم بفيروس كورونا وهو متواجد في إحدى الحفلات وذلك خارج القاهرة وهو ما قام بنفيه.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم قاسم مسلسل لما كنا صغيرين الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي والمسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان خالد النبوي وكذلك الفنان محمود حميدة.

وأيضا الفنانة نسرين أمين والفنان نبيل عيسى والفنان كريم قاسم والفنان محمد حجازي والفنان أشرف زكي والفنانة منة فضالي والفنان هاني عادل  وعدد أخر من الفنانين والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وجاء ذلك الإعلان بعد أن قام بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك يوضح تفاصيل إصابته بالفيروس الوائي وكيفية حدوث الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.