طرح أحدث كليب كورونا فيروس للفنان محمد رمضان

نور سامي14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 4:10 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
طرح أحدث كليب كورونا فيروس للفنان محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بطرح أحدث كليب له وهو بعنوان كورونا فيروس على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب والأغنية من كلمات وألحان الباور العالي وشاركه الكتابة بلدوزر وتوزيع وسام عبد المنعم والفيديو كليب من إخراج محمد سامي.

أحدث كليب كورونا فيروس للفنان محمد رمضان:

ومن خلال تلك الأغنية يقوم الفنان محمد رمضان بطرح نصيحة للجمهور على طريقته الخاصة من أجل مواجهة وتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون منها التباعد وعدم التلامس وارتداء الكمامات وتعقيم اليدين.

ومن خلال الكليب قد استعان بعدد من الرقصات الاستعراضية وظهر في الكليب ابنه علي وهو يعلمه كيف يقوم بتعقيم نفسه وتعقيم أشيائه ويذكر أن أخر كليب قام الفنان محمد رمضان بطرحه يحمل اسم رايحين نسهر من إخراج محمد سامي.

وقام الفنان محمد رمضان بالمشاركة في موسم رمضان الدرامي الماضي بمسلسل البرنس ويشاركه في البطولة نور اللبنانية وروجينا وأحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز.

وأيضا عبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان ومحمد علاء وصفاء الطوخي ومحمد حاتم ورحاب الجمل ومحمد مهران وأحمد داش وأنعام الجريتلي والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.